معلومات عن طيران السلام العماني وطريقة الحجز والوجهات


طيران السلام، أول شركة طيران إقتصادي عمانية. تأسست في عام 2016 بعد فوز شركة أساس العمانية - المملوكة لجهات حكومية عدة - بالحصول على رخصة الطيران الاقتصادي في السلطنة. ويضم أسطول طيران السلام طائرات من طراز إيرباص A320.  

إن فكرة الطيران الاقتصادي تتلخص في أنك تدفع مقابل الخدمات التي تريدها فقط، حيث أن الفرق في المبالغ بينه وبين الطيران العماني على سبيل المثال يكون بسبب أنك في الطيران العماني ما تدفعه يشمل الحقائب والوجبات ووسائل الترفيه على الطائرة بعكس الاقتصادي فإنك تدفع مقابل ما تريد فقط. وهو فرصة لمن لا يريد بعض الخدمات أن يوفر في سعر التذكرة. وبذلك يكون السفر ممكنا لشريحة أكبر من الناس.

وجهات طيران السلام

إن الوجهات المتوفرة حتى اللحظة في صفحة الحجوزات عبر الانترنت من مسقط هي:مسقط - صلالةمسقط - دبيمسقط - جدةمسقط - المدينة المنورة

كيف يمكنني الحجز ؟

بالإمكان تخليص اجراءات السفر والحجز عبر الرابط من هنا.

ومن ضمن توجهات طيران السلام زيادة عدد أسطول طائراته ووجهاته، وخدمة المجتمع ونشر ثقافة السلام بحمل هذا الاسم كشعار للشركة وللهوية العمانية، والجدير بالذكر أن المدير التنفيذي لشركة أساس المهندس خالد اليحمدي قام بأخذ آراء المجتمع العماني في تسمية طيران السلام وتسمية الطائرات. ويعد هذا من مشاركة المجتمع في رسم هوية طيران السلام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في حالات واتساب ؟