طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب

تحميل فيديو من اليوتيوب، لا شك أن الكثيرين يبحثون عن طريقة أو شرح لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولأن ذلك غير ممكن بمجرد الدخول إلى يوتيوب فنحن مضطرين لاستخدام أداة ما لإنجاز المهمة.


في هذا الشرح سأشارككم طريقة سهلة لتحميل الفيديوهات عبر الحاسوب وليس الهواتف النقالة، وهي طريقة سهله سوف تبدو لك مثل الموضح في الصورة أدناه، خيار تحميل الفيديو بأنواع الجودة التي يتوفر بها الفيديو مباشرة عبر صفحة الفيديو:

بعضكم ربما عرف البرنامج، وهو برنامج Internet Download Manager ، إضافة إلى أنه برنامج تحميل هو الأفضل على الاطلاق في رأيي، فهو يوفر هذه الميزة أيضا لليوتيوب وحتى غير اليوتيوب، بإمكانك القول كل فيديو من الممكن تشغيله مباشرة عبر الانترنت يقوم هذا البرنامج بإتاحة تحميله من ذات الصفحة في ذات الوقت.



تحميل برنامج إنترنت داونلود ماناجر IDM

بإمكانكم تحميل البرنامج بصورة مجانية لمدة شهر كامل مع الاستمتاع بكافة مميزاته من الموقع الرسمي له، وبإمكانك بعد ذلك إن قررت شراءه أن تشتريه بسهولة علما بأنه بعد ذلك ستتاح لك التحديثات مدى الحياة كلما توفرت وهناك خطة اخرى لمدة سنة. رابط التحميل من هنا.

تثبيت برنامج إنترنت داونلود ماناجر

بعد تحميل البرنامج أعلاه، قم بإغلاق المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس او غيرهما. وقم بالتثبيت بالضغط على التالي إلى أن تنتهي منه، ثم افتح المتصفح على اليوتيوب وسيظهر لك كما قمت بتصويره لكم في الصورة الأعلى.

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب

بعد التثبيت وتشغيل أي فيديو على اليوتيوب، الآن بإمكانك الضغط على Download this video أو تنزيل هذا الفيديو وستختار الجودة المراد تنزيلها ومبارك لك إتمام المهمة.


شكرا لمتابعتكم لنا، إذا كان لديك أي استفسار قم بكتابته في التعليقات!

تعليقات

إقرأ أيضا

طريقة تحويل رصيد أوريدو عمان

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في حالات واتساب ؟

موقع لمعرفة البنزين المناسب لسيارتك

طريقة تحويل رصيد حياك

قانون الجزاء العماني الجديد 2018