التسجيل في خدمة متجر بريد عمان والحصول على عنوان بريد أمريكي

مع خدمة متجر عمان من بريد عمان بإمكانك الحصول على بريد مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية والتسوق الإلكتروني من المواقع العالمية كـ Amazon و Ebay وغيرهما ومن ثم يتم شحن بضاعتك إلى السلطنة! وهنا سنقوم بشرح عملية التسجيل في متجر بريد عمان والحصول على عنوان بريد أمريكي.

هل أردت شراء بضاعة من أمريكا وتفاجأت بأن البائع لا يشحن إلى سلطنة عمان ؟ الحل هو امتلاك عنوان بريدي أمريكي يتم شحن البضاعة إليه في أمريكا ومن ثم تقوم الشركة - مزودة خدمة البريد - بشحن البضاعة إلى عنوانك في عمان. وهذه هي فكرة متجر. فإن كان لديك تجارب سابقة في هذا المجال من شركات أخرى منافسة كشركة أرامكس فإن متجر يقدم خدمة مماثلة بتكلفة أقل بقليل من أرامكس و DHL.



  • هل التسجيل في متجر يحتاج إلى دفع رسوم؟
    لا
  • ما هي العناوين التي سأحصل عليها؟
    عنوان أمريكي فقط في الوقت الحالي.
  • كم هي تكلفة الشحن؟
    من خلال حاسبة الموقع فإن الشحنة بوزن 0.6 كجم فأقل بسعر 4 ريالات، ومن 0.7-1.1 بـ 7 ريالات ومن 1.2-1.5 بـ 10 ريالات. وللوصول إلى الحاسبة من هنا وذلك لمعرفة السعر في حال تغيير التعرفة إلى حين كتابة الموضوع.
  • متى سأحصل على العنوان البريدي الخاص بي؟
    بعد اكتمال التسجيل عبر الموقع الالكتروني لخدمة متجر بنجاح ستحصل على العنوان البريدي.
  • متى تصل الشحنة إلى السلطنة؟
    خلال 5-7 أيام
  • هل تدعم الخدمة تجميع الشحنات ؟
    نعم
طريقة التسجيل

للحصول على العنوان الأمريكي الذي ستستطيع من خلاله التسوق عبر الانترنت واستقبال البضائع إلى بريدك الأمريكي حتى يتم شحنه إلى السلطنة، عليك الذهاب إلى رابط التسجيل من هنــا في الموقع الرسمي للخدمة، وتعبئة استمارة التسجيل ببيانات صحيحة، وبعد ذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل وستحصل على عنوان بريد أمريكي.

تعليقات

إقرأ أيضا

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في حالات واتساب ؟

طريقة تحويل رصيد أوريدو عمان

موقع لمعرفة البنزين المناسب لسيارتك

طريقة تحويل رصيد حياك

قانون الجزاء العماني الجديد 2018