تطبيق واتساب بزنس للأعمال والشركات الصغيرة

أعلنت واتساب عن تطبيق جديد يخدم فئة الشركات الصغيرة وهو تطبيق واتساب للأعمال أو واتساب بزنس ، فما هو هذا التطبيق وما هي ميزاته والخدمات التي يقدمها وكيف أقوم بتثبيت التطبيق ؟!

أولا: مميزات تطبيق واتساب للأعمال ( Whatsapp Business )

  • صفحة ملف للنشاط التجاري

    من خلال هذه الصفحة المتاحة في هذا التطبيق فبإمكانك التعريف بالنشاط الذي تقوم به وتوضيح أوقات العمل وطرق  الاتصال بك كالبريد الالكتروني والموقع الالكتروني الخاص بشركتك أو المتجر الالكتروني الذي تمتلكه.
  • ردود مقترحة سريعة

    بإمكانك حفظ مكتبة من الردود التي تستخدمها غالبا، حيث ستقوم من خلال التطبيق اختيار الرد بعد كتابة "\" ليتم إدرجه في المحادثة مباشرة، وهذا يختصر لك الوقت حيث لن تضطر للكتابة في كل مرة.
  • ردود آلية تلقائية

    يتيح لك واتساب بزنس بكتابة رد تلقائي، على سبيل المثال تلقيت رسالة عبر الواتساب في غير أوقات العمل التي قمت بتحديدها، حينها يقوم التطبيق بإرسال رسالة رد آلي قمت بتعيينها مسبقا كالتعريف بالنشاط أو رسالة ترحيب.
  • شاشة إحصائيات

    يقوم التطبيق بتوفير إحصائيات للرسائل التي تعامل معها التطبيق، هذا يساعدك في معرفة مدى فاعلية التطبيق في إيصال المعلومات والرسائل إلى الزبائن.


ثانيا: كيف أقوم بتحميل تطبيق واتساب بزنس ؟

التطبيق يتوفر حاليا على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد فقط، وبالامكان تحميله من خلال متجر Google Play . وبالامكان زيارة الرابط التالي للتحميل في المتجر : تحميل واتساب بزنس .


تعليقات

إقرأ أيضا

طريقة تحويل رصيد أوريدو عمان

موقع لمعرفة البنزين المناسب لسيارتك

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في حالات واتساب ؟

شرح قصيدة أغنية الخليج للشاعر الدكتور غازي القصيبي

طريقة تحويل رصيد حياك