آبل تصدر التحديث iOS 11.4 تعرف على تفاصيله

أصدرت آبل قبل ساعتين من الآن رسميا أحدث نسخة من برنامجها الخاص بنظام iOS لجهاز iPhone و iPad ، iOS 11.4 ، والذي يضيف في النهاية دعمًا إلى الرسائل في iCloud ، بالإضافة إلى ميزات جديدة أخرى ، بما في ذلك برنامج AirPlay 2 والتحديث الذي يسمح مكبرات الصوت HomePod للعمل معا كزوج ستيريو.


تم الإعلان لأول مرة عن الرسائل في iCloud قبل عام في WWDC 2017 كطريقة لإبقاء المحادثات محدثة عبر جميع أجهزة Apple الخاصة بك ، بما في ذلك iPhone و iPad و Apple Watch و Mac. ويعني إدخالها أنك ستتمكن الآن من الوصول إلى سجل الرسائل بالكامل عند إعداد جهاز Apple جديد ، وعندما تقوم بحذف رسالة من جهاز واحد ، يقوم ذلك بتغيير المزامنة إلى جميع أجهزتك.


بالإضافة إلى الاستفادة من إمكانية الوصول إلى سجل المحادثة بالكامل ، فإن الرسائل في iCloud ستكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يميلون إلى حفظ كل محادثاتهم ، ولكن لديهم جهاز بدون مساحة تخزين كبيرة.

عادةً ما أدى ذلك إلى تلك المحادثات التي تستهلك قدراً كبيراً من المساحة - في بعض الأحيان حتى سعة تخزينية تبلغ غيغابايت ، بفضل جميع الصور والمرفقات التي تتم مشاركتها عبر iMessage في هذه الأيام. ومع وجود الرسائل في iCloud ، يتم تخزين كل شيء - بما في ذلك المرفقات - في iCloud ، والذي يوفر مساحة تخزين محلية لأشياء أخرى - مثل تنزيلات الموسيقى ومقاطع الفيديو وملفات البودكاست والكتب والتطبيقات ، على سبيل المثال.

يتم أيضًا تشفير الرسائل من النهاية إلى النهاية لأغراض الأمان. إنها محمية بمفتاح مشتق من المعلومات الفريدة إلى الجهاز ، بالإضافة إلى رمز مرور الجهاز - الذي يجب أن يعرفه مالك الجهاز فقط. وهذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى البيانات أو قراءتها.

ظهرت الرسائل في ميزة iCloud لأول مرة في أوائل الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 11 الصيف الماضي ، ولكن تم سحبها لاحقًا قبل إصدار iOS العام. ظهرت في وقت لاحق مرة أخرى في الإصدار التجريبي iOS 11.3 ، ولكن لم يتضح متى ستطلقها Apple ، نظرًا إلى أنها قد تم استبعادها من إصدارات iOS السابقة ، على الرغم من كل الاختبارات التجريبية.

اليوم ، تم طرح الميزة لجميع المستخدمين ، عبر iOS 11.4.

ومن الميزات الجديدة أيضًا في iOS 11.4 ميزات تركز على الوسائط والترفيه ، بما في ذلك إطلاق AirPlay 2 ودعم زوج ستيريو لـ HomePod.

يتيح لك AirPlay 2 بث الموسيقى أو البودكاست في منزلك على أجهزة مختلفة ، وكلها متزامنة. يمكنك تشغيل الموسيقى في أي غرفة من أي غرفة ، أو نقل الموسيقى من غرفة إلى أخرى ، أو تشغيل الأغنية نفسها في كل مكان باستخدام جهاز iOS ، أو HomePod ، أو Apple TV ، أو عن طريق طلب Siri. على سبيل المثال ، يمكنك القول ، "يا سيري ، عزف موسيقى الجاز في المطبخ" ، مع الاستمرار في لعب موسيقى مختلفة في غرفة أخرى. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت عبر جميع الأجهزة ("يا سيري ، أو رفع مستوى الصوت لكل شخص") ، أو تشغيل الموسيقى أو إيقافها عبر الأجهزة.

تعليقات

إقرأ أيضا

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في حالات واتساب ؟

طريقة تحويل رصيد أوريدو عمان

موقع لمعرفة البنزين المناسب لسيارتك

طريقة تحويل رصيد حياك

قانون الجزاء العماني الجديد 2018